ياسر عرفات


خاص بحركة فتح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رساله عتاب الى فخامه الرئيس واللجنه المركزيه والتنفيذيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوية موت

avatar

عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 11/05/2010

مُساهمةموضوع: رساله عتاب الى فخامه الرئيس واللجنه المركزيه والتنفيذيه   الأربعاء يونيو 02, 2010 11:48 pm

بسم الله الرحمن الرحيم (صوت فتح)
ان زياده الدلال ينقلب على صاحبه !!! وان زياده الترجي يتحول الى نقمه !!! وان زياده الاحترام يقلل من الشأن !!! وان زياده التودد تضحي اهانه !!! وان زياده الليونه يولد تصلب !!! وان زياده الامل يؤدي الى التسويف !!! وان زياده الطلب يتحول الى عدم الاكتراث !!! وان زياده التكرار يمسي استغفال !!! وان زياده الحديث عن الشراكه تقابل بالاقصاء !!!

نعم فخامه الرئيس واخواننا في المركزيه ورفاقنا في التنفيذيه :.

اذا كان هناك محامي ناجح وامامه قضيه فاشله فسوف يكتب للقضيه النجاح !!! واذا كان هناك محامي فاشل وامامه قضيه ناجحه فسوف يكتب للقضيه الفشل!!!ونحن هنا والحمد لله المحامي ناجح والقضيه ناجحه كيف لا يكتب لها النجاح ؟؟!!اذا هناك في خلل كبير وكبيرجدا لا نعلم اين متأصل هذا الخلل ؟؟!! الرجاء كل الرجاء البحث بشكل جدي عن هذا الخلل القاتل للانسان الحر حتى لا يمسي هذا الانسان مجرد اكذوبه يتم التلاعب به كيفما اراد هذا او ذاك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان ما يستدعينا للحديث في هذا المقام هو ظلم ذوي القربى ان صح التعبير في انقلابهم ونقمتهم وقله احترامهم واهانتهم وتصلبهم وتسويفهم وعدم اكتراثهم واستغفالهم واقصائهم لكل ما هوكائن حي على الساحه الفلسطينيه والقياده الفلسطينيه لم تحرك ساكن فعلا اوممارسه على الارض باستثناء صرف الرواتب للموظفين !!! وهذه الحياه لا يقبلها اي وطني حر مهما قل اوعلا شأنه !!!


بالامس فخامه الرئيس اتخذت خطوه جباره غير مسبوقه والتي ان دلت على شيئ فانها تدل على صدق الانتماء الديني والوطني والتنظيمي موعزا لبعض اعضاء اللجنه المركزيه واللجنه التنفيذيه برئاسه الاخ المناضل / منيب المصري بالتوجه الى غزه هاشم والجلوس مع قياده حركه حماس للتوصل الى اتفاق فلسطيني فلسطيني بعيدا عن اللآت الخارجيه !!! في ظل ظروف تعج بعوامل الاستهجان والاستغراب من الفعل الاجرامي الاسرائيلي التي اقترف بحق اسطول الحريه ، ونحن في اشد الحاجه للوحده وليس للتفرقه لمواجهه الغطرسه الاسرائيليه في المنطقه بشكل عام وفلسطين بشكل خاص .

ماذا كان الرد من قبل قياده حركه حماس ؟؟!! كان الرد على لسان الارعن الشاذ المدعو/ صلاح البردويل قائلا بصريح العباره ( لا اهلا ولا سهلا بكم تريدون ان تأتوا لحرف البوصله عن فضح الجريمه الصهيونيه بحق اسطول الحريه ، مشددا على أن الزيارات التي يقودها رجل الإعمال منيب المصري محكوم عليها بالفشل مسبقاً لأنها لم تنجح قبل ذلك في أي جهد قامت به، مشيراً إلى أنه كان يوظف من قبل حركة فتح لذر الرماد في العيون وبالتالي زياراته غير مشجعة) هذا هو موقف حركه حماس يا فخامه الرئيس !!! ماذا تنتظرون من هؤلاء الجبله من البشر ؟؟!! فاقرب وصف لهم انهم مثل الكلب الذي وجد بعد عناء طويل عظمه ووضعها في فمه ولا يمكن تخليصها منه الا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.

فخامه الرئيس ايها الاخوه والرفاق في اللجنه المركزيه والتنفيذيه رسالتنا لكم ....ابحثوا في الاجنده الخاصه والعامه سبل اخرى للاطاحه بهذا المراهق السياسي الذي لا يفهم الا لغه القوه !!! تحالفوا مع انفسكم !!! تحالفوا مع الشيطان !!! تحالفوا مع الواق الواق!!! المهم خلصوا ابناء الشعب الفلسطيني في غزه هاشم من ظلم وجبروت هذه الفئه الضاله حلفاء الشيعه الاوغاد !!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رساله عتاب الى فخامه الرئيس واللجنه المركزيه والتنفيذيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياسر عرفات :: الفئة الأولى :: ملتقي الفتحاوي اخر الاحداث والمستجدات-
انتقل الى: