ياسر عرفات


خاص بحركة فتح
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حماس تعترف بان ايران تدعمها ماديا و سياسيا و انها لن توقع ورقة المصالحة ؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتحاوي عنيد
Admin
avatar

عدد المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 30/04/2010

مُساهمةموضوع: حماس تعترف بان ايران تدعمها ماديا و سياسيا و انها لن توقع ورقة المصالحة ؟؟   الإثنين مايو 03, 2010 4:42 am


غزة- معا- أكد الدكتور خليل الحية النائب عن كتلة التغيير والاصلاح في المجلس التشريعي، ان حركته تتلقى دعما ماديا وسياسيا ومعنويا إيرانياً دون دفع أي ثمن سياسي ، معبراً عن اعتزازه وترحيبه بكل علاقة إستراتيجية إسلامية وعربية تدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته.

وجدد الحية رفض حركته التوقيع على الورقة المصرية للمصالحة ، موضحا أن التوقيع دون إجراء تعديلات هي بمثابة سيف يشهر في وجه حركة حماس كي تقبل بكل ما تريده حركة فتح .

وأعرب في حوار مع الدائرة الإعلامية في الكتلة، عن أمله أن يكون العام الحالي عام إعادة اللحمة بين الضفة وغزة وأن تتعمق الشراكة السياسية بحكومة واحدة تدير مناطق السلطة الفلسطينية وبمجلس تشريعي يعزز تلك الشراكة وآخر وطني ومنظمة تحرير فلسطينية تمثل الكل الفلسطيني بكل شرائحه، وصولا لمرحلة دعم المقاومة من الكل الفلسطيني في مواجهة الاحتلال.

وقال د.الحية:" أن أولويات حركة حماس في هذه المرحلة هي تعزيز حقوق الشعب الفلسطيني في ممارسة حق المقاومة لتحرير أرضه ، وحفظ أمن المواطن ، وتعزيز الشراكة السياسية وتحسين الأداء وتعزيز الشفافية في مؤسسات السلطة الفلسطينية وكسر الحصار المفروض على قطاع غزة " .

وأشار الحية أن علاقة حركة حماس بالنظام المصري تتمثل في أمرين مرتبطين هما: المصلحة وعلاقة المبادىء والثوابت معا ، مشددا على أن الذي يحدد تلك العلاقة مع مصر ليست المصلحة بقدر ما هي مبادئ الشعب الفلسطيني ومصر حكومة وشعبا.
---------------------------------------------------------------------
حماس حدودها مشتركة مع مصر و اسرائيل , يعنى هما بيقولوا لاسرائيل تعالى اضربينا و بعد كدة يقولولنا الحقونا .. و بعدين انا مش فاهمة ازاى ايران بتساعدهم "دون دفع اى ثمن سياسى" ازاى تصريح زى دا يطلع ؟؟ يعنى بلد بتساعدهم و يقولوا احنا بناخد بس و مبنديش !! و كمان قالوا انهم مش هيوقعوا على الورقة المصرية !! شكرا يا حماس على إثبات أحقية مصر ببناء الجدار الفولاذي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حماس تعترف بان ايران تدعمها ماديا و سياسيا و انها لن توقع ورقة المصالحة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ياسر عرفات :: الفئة الأولى :: ملتقي الفتحاوي اخر الاحداث والمستجدات-
انتقل الى: